نصائح لإعداد طاولة الروليت

طاولة الروليت مماثلة في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. من المفيد التعرف على تكوين طاولة الروليت قبل اللعب.

يتكون طاولة الروليت من جزأين. الجزء الأول هو العجلة ، والتي تعرف باسم عجلة الروليت ويمكن التعرف عليها على الفور. الجزء الثاني من تكوين طاولة الروليت هو الشكل (الأخضر عادةً) الذي يتم فيه رسم تخطيط الرهانات المتعددة.

الروليت – المبادئ التوجيهية الأساسية

من المهم أن تكون قادرًا على التعرف على عجلات الروليت المختلفة المتوفرة لأن أنماط اللعب المختلفة لها فرص مختلفة للفوز. كلما زادت مساحة الروليت ، زادت حافة المنزل.

تحتوي طاولة الروليت الأوروبية على عجلة ذات 37 عمودًا يمكن أن تهبط فيها الكرة. تتراوح الأرقام من صفر إلى ستة وثلاثين.

تحتوي طاولة الروليت الأمريكية على عجلة بها 38 عمودًا يمكن أن تهبط فيها الكرة. أعلى رقم هو أيضًا ستة وثلاثون ، كما هو الحال بالنسبة للإصدار الأوروبي من طاولة الروليت ، ولكن هناك صفر (0) وصفر مزدوج (00) في الإصدار الأمريكي. ،

احتمالات الفوز بالنسخة الأوروبية من لعبة الروليت هي في صالح اللاعبين وليس في المنزل.

تدور العجلة في اتجاه واحد بينما تدور كرة صغيرة في الاتجاه المعاكس. يتم دفع الرهانات على أساس الهبوط الكرة. تنقسم العجلة إلى زوايا حمراء وسوداء بالتناوب مع أرقام في كل زاوية. الأرقام في الروليت ليست في أي ترتيب معين. الأصفار (والصفر المزدوج) موجودة في الزوايا الخضراء بحيث يمكنك بسهولة تحديد العجلة التي تلعب عليها.

شعرت مكان الرهانات الخاصة بك

الرهانات الداخلية هي رهانات على أرقام مفردة أو مجموعات من أرقام مفردة. على طاولة الروليت هناك مربعات تتميز بوضوح بالأرقام والألوان كما هو الحال في عجلة الروليت المرتبطة بها.

الرهانات الخارجية عادة ما تكون رهانات أكبر. وهذا يشمل جميع الرهانات التي تشمل مجموعات من الأرقام. على سبيل المثال ، يمكنك المراهنة على المجموعة الأولى والثانية والثالثة المكونة من اثني عشر رقمًا في اللعبة ، أو تحديد عمود من الأرقام والرهان على أن أحد هذه الأرقام هو الرقم الذي ستهبط به الكرة. على الرهان الخارجي ، يمكنك أيضًا المراهنة على أن اللون الأحمر أو الأسود هو اللون الذي تهبط به الكرة ، أو الاحتمالات والروابط (بغض النظر عن ما إذا كان الرقم الذي تهبط به الكرة هو رقم زوجي أو فردي).

على الرغم من أن الأصفار موجودة فعليًا خارج الجزء الرئيسي من الأرقام ، إلا أنها لا تزال تعتبر رهانات داخلية لأنها أرقام مفردة وليست جزءًا من مجموعة أكبر.

التاجر

في تكوين طاولة الروليت ، عادة ما يكون هناك مكان حيث يمكن للوكيل أن يشغل مقعدًا ، بجانبه توجد منطقة خاصة بجدول الروليت حيث يتم الاحتفاظ بشرائح الموزع. عادةً ما تكون الغرفة التي يحتفظ بها بعلامات الوكلاء منتفخة في وسط المنطقة حيث توجد عجلة الروليت.