كيف تلعب ماكينات القمار

Poker player. Young guy in the casino at the gaming table. Man gambling - gambling concept.

ماكينات القمار هي واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في الكازينو وتمثل حوالي 70-80 ٪ من إجمالي إيرادات الكازينو ، وذلك أساسا لأنها سهلة وممتعة للعب. في الواقع ، لا توجد قواعد خاصة تحدد ماكينات القمار. ومع ذلك ، من أجل تشغيل ماكينات القمار بنجاح ، يجب أن تكون على دراية بالقواعد الأساسية التي تحكم عملية تشغيل ماكينات القمار.

كيف ألعب

الهدف من اللعبة هو الحصول على المال من ماكينات القمار. نظرًا لأساسيات لعب ماكينات القمار ، يجب عليك إدخال العملات المعدنية أو النقود أو التذاكر مع الرموز الشريطية ، كما هو الحال في آلات التذاكر / التذاكر الحديثة في الفتحة الخاصة. الأكثر شعبية هي فتحات بيني و نيكل فيديو و فتحات و فتحات الدولار ، على الرغم من أن هناك أيضًا ألعابًا تصل قيمتها إلى 100 دولار. وتحتوي معظم الأجهزة على متقبلات للعملة.

يختار اللاعب عدد العملات التي يرغبون في لعبها ، وعدد حسابات الرواتب وعدد الأرصدة التي يجب المراهنة عليها على حساب خط الدفع واحد على جهاز القمار. يمكن أن يحتوي الموقع على 50 خط دفع بحد أقصى 25 قطعة نقدية لكل منها. لبدء الآلية ، يضغط المشغل على الرافعة (في الموديلات الكلاسيكية) ، أو الزر ، أو على الشاشة التي تعمل باللمس على أحدث الماكينات ذات التقنية المتقدمة ،

تحتوي ماكينات القمار على ثلاثة بكرات أو أكثر ، إما ميكانيكية ، تدور عن طريق سحب رافعة ، أو محاكاة ، والتي يتم عرضها على شاشة آلة ألعاب الفيديو. مع مجموعات رمز معينة ، لم تعد بكرات تدور. يمكن أن تمثل الرموز المتوهجة والتي يمكن التعرف عليها في ماكينات القمار:

الصور الكلاسيكية للفواكه – الكرز والخوخ والليمون عادة ؛

رقم أو خطاب

أو أجراس أو ألماس أو قلوب مثل ماكينة فتح جرس الحرية الكلاسيكية ؛
شخصيات من الرسوم أو الأفلام أو صور الممثلين والمغنين ، كما هو الحال في ماكينات القمار ذات الطابع الحديث.

على سبيل المثال ، يمكن للاعب الحصول على الكرز على خط الدفع واثنين من العملات المعدنية ، وثلاثة الكرز في صف واحد يمكن أن تدفع 30. يتم عرض مجموعات رمز الفوز على وجه آلة القمار (أو على الشاشة الثانية في فتحات الفيديو) في جدول دفع فتحة آلة. سيتلقى اللاعب الذي يطابق المجموعة الفائزة جوائز نقدية أو جوائز أخرى ، على سبيل المثال يدور الحرة إضافية. لجمع العملات المعدنية ، اضغط على زر “المصروفات”. يمكنك إما الحصول على عملات معدنية من مقصورة خاصة ، مثل الطرز القديمة ، أو تذكرة بها الرمز الشريطي الذي يمكن استبداله نقدًا.

توفر معظم ماكينات القمار الحديثة ألعابًا إضافية. يمكن الجمع بين ثلاثة رموز المكافأة في خط الدفع واحد يؤدي لعبة المكافأة عن طريق دفع إما مضاعفات عملة ، يدور الحرة أو الجوائز التدريجي. قد تتطلب بعض ألعاب المكافآت مهارات معينة للاعبين ، مثل التنسيق بين العين واليد ، في حين أن ألعاب المكافآت الأخرى هي ألعاب بوكر فيديو بسيطة.

من السهل جدًا تعلم كيفية تشغيل ماكينات القمار. توفر ماكينات القمار مزايا معينة على ألعاب الكازينو الأخرى. على سبيل المثال ، تكون ماكينة القمار خالية من التفاعلات المخيفة أحيانًا مع لاعبين أو تجار آخرين ، ويمكنها التحكم في وقتها وعملية اللعبة بأكملها. ويقدم الجوائز الضخمة.

قد تتضمن ماكينات القمار أو لا تشمل مهارات اللاعب ، لكن ماكينات القمار هي في الأساس ألعاب للصدفة التي تخلق فقط وهم تضمين المهارات. لتكون ناجحًا ، يجب أن تتقن القواعد الأساسية لتشغيل آلات القمار مع أساسيات تقنية ماكينات القمار.