التمكن من اللعبة نصائح لبدء لعبة ورق

لقد وضعنا مقالًا خاصًا لمساعدتك في إتقان اللعبة وكسب أموال حقيقية دون إدراك أنك تحولت من مبتدئ مطلق إلى محترف يخشى. نوصي دائمًا باللعب المعقول ، لذا تأكد من تشغيله بأمان. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى الخبرة التي يمكنك اكتسابها من خلال التدرب في أوضاع مسلية. تأكد من قضاء بعض الوقت في التعرف على بعض الجوانب الرئيسية للعبة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

إدارة التمويل الخاص بك جيدا تأكد من لعب الرهانات الصغيرة

انتبه لأفضل حدود الجدول – يختلف البلاك جاك من طاولة لأخرى. تأكد من اختيار أرخص الجداول.

ننسى عد البطاقات على الإنترنت – إنها مؤامرة جميلة للأفلام ، لكن لا يمكنك حقًا استخدام هذه الإستراتيجية عبر الإنترنت لأن البطاقات يتم خلطها وتوزيعها بشكل عشوائي تمامًا

افصل الـ 8 واطلب بطاقة أو اثنتين لتقديم يد أفضل.

استراتيجيات العوامة مفيدة فقط الأفضل

هناك العديد من الاستراتيجيات المفيدة التي يمكنك استخدامها ، وتتعلق هذه الاستراتيجيات بشكل أساسي بتضمين الحيل المتوفرة في لعبة البلاك جاك واستيعابها والتي تعود بالنفع على لعبتك.

.تخلى
.مقسمة
مزدوج
.ضرب أو قف

لعبت كل هذه الخيارات أفضل في حالات معينة. على سبيل المثال ، تريد الاستفادة من المهمة (عن طريق طي يدك) إذا كان لديك 16 عامًا ، ولكن ليس إذا كانت البطاقة التي تحملها هي زوج من 8. هذا موصى به فقط إذا كان لدى الوكيل 9 أو 10 أو الآس.

عندما يتعلق الأمر بالانقسامات ، لا تزال ترغب في تقسيم ارسالا ساحقة وثمانية. هذه هي الاستراتيجية الأكثر عملية التي يتم تطويرها إحصائياً والحفاظ عليها من قبل جميع المهنيين. ومع ذلك ، لا تقسيم الخاص بك 5 و 10.

لقد أثبتت التجربة أن عقد 10 مقابل 10 أو تاجر من الآس هو قرار جيد. هناك موقف آخر من شأنه أن يجعل من الصعب مزدوجة خيارًا قابلاً للتطبيق وهو عندما تحمل 11 ، ولكن ليس عندما يكون لدى الوكيل نفسه أجاد.

الإستراتيجية السوداء – إن وضع إستراتيجية جيدة للفوز بـ كبير أو يفهم يوفر أكثر الخيارات إثارة. إذا كان لديك 11 أو أقل ، يجب عليك الإضراب. إذا كان لديك 12 مقابل 4-6 من تاجر ، سوف تحتاج إلى الوقوف ، على الرغم من أن تجربتنا الخاصة أظهرت أنك تريد أيضًا أن تضرب. من المنطقي إحصائياً إذا كان المتداول يتداول ستة أو أقل.

من المفيد دائمًا حفظ هذه النصائح وتطويرها عن طريق القراءة المستمرة للعبة ودراسة الاختلافات والمواقف. الأهم من ذلك ، استخدام الاستراتيجيات يمكن أن تقلل من حافة المنزل إلى ما يقرب من 1 ٪ ، وهو واحد من أدنى الكازينوهات.

عدد البطاقات

إذا لعبت لعبة واحدة فقط ، فيمكنك أيضًا حساب البطاقات على الإنترنت. هناك لاعبون يركزون على نصائح البلاك جاك ذات الطابق الواحد ، لكن هذه التكرارات من اللعبة ليست شائعة ومن المؤكد أنها توفر هوامش أضيق.